التزامنا

إن الوطنية القابضة شركة ذات قيم عالية من المسؤولية والنزاهة. تحتوي مدونة قواعد السلوك المهني لدينا على إرشادات عامة لممارسة وتسيير الأعمال التجارية وفقًا لأعلى معايير الأخلاق.

تلتزم شركة الوطنية القابضة ببيئة يكون فيها التواصل المفتوح والصادق هو التوقع وليس الاستثناء. نود أن نشعرك بالارتياح عند التوَاصل مع المُشرِف أو الإدارة الخاصة بك في الحالات التي تعتقد بأنه تم انتهاك لسياسات أو معايير الشركة.

في المواقف التي تفضل فيها تقديم بلاغ مجهول الهُوِيَّة بشكل سري، فإننا نشجعك على استخدام هذا الخط الساخن، الذي تستضيفه خدمة EthicsPoint وهى مُقدم للخط الساخن بصفتها جهة خارجية. نشجعك على إرسال بلاغات تتعلق بالانتهاكات المنصوص عليها في مدونة قواعد السلوك المهني لدينا ، بالإضافة إلى طلب الإرشادات المتعلقة بالسياسات والإجراءات وتقديم اقتراحات وقصص إيجابية.

سيتم إرسال المعلومات التي تقدمها إلينا من خلال خدمة EthicsPoint بشكل سري تمامًا ومجهول الهُوِيَّة إذا قررت اختيار ذلك. كما أننا نؤكد الاستماع لجميع ملاحظاتك.

راجع الأسئلة المتكررة بشأن خدمة EthicsPoint، لمزيد من المعلومات.

لتقديم بلاغ

على الإنترنت

بعد إكمال بلاغك، سيتم تحديد رمز مُخَصَّص لك يسمى "مفتاح البلاغ". سَجّل مفتاح البلاغ وكلمة المرور واحتفظ بهما في مكان آمن. بعد 5-6 أيام عمل، استخدم مفتاح البلاغ وكلمة المرور لمراجعة بلاغك بحثًا عن التعليقات أو الأسئلة.