نؤمن بأن المستويات العالية في الأعمال تؤدي دورًا رئيسيًا
في ضمان استمرارية نمونا ونجاحنا. ويتعلق هذا الأمر بتحلينا
بالأمانة في أفعالنا بحيث يمكننا الافتخار
بالعمل الذي نقوم به.

الإبلاغ عبر الإنترنت المتابعة

حماية Hempel ــ التقيد بقيمنا

تقوم أعمال مجموعة Hempel على الثقة - ثقة كل من زبائننا وموظفينا. تُكتسب الثقة عن طريق بث الموثوقية من خلال طريقتنا في تسيير العمل.

في شركة Hempel، نأخذ مدونات قواعد السلوك وسياسات أخلاقيات العمل مأخذ الجد ولطالما شجعنا موظفينا على الإبلاغ عن أي انتهاكات محتملة ومخاوف متعلقة بهذه القواعد الارشادية.

تشجع Hempel العاملين فيها على تحرير بلاغات في المواقف التي يشكّون فيها بأن أحدهم تجاهل أو قام بخرق القوانين أو القواعد الداخلية عمدا في مجالات التحيل والتزوير والفساد والرشوة والصحة والسلامة والبيئة بالإضافة إلى السلوك المخلّ بالأخلاق في الإدارة العليا والتمييز والتحرش أو خرق قانون المنافسة عبر القناة التي ترتاحون إليها الأكثر مثل مديركم المباشر أو عضو آخر من أعضاء الإدارة أو عن طريق إدارة ذات صلة مثل الإدارة القانونية أو الموارد البشرية.

يتوفر الخط الساخن للأخلاقيات في Hempel كبديل في حالة عدم ارتياحك لإعداد بلاغات عبر القنوات الأخرى أو عندما تفضل رفع هواجسك مباشرة إلى لجنة الأخلاقبات في Hempel تحت اسم مجهول.

يتوفر الخط الساخن للأخلاقيات في شركة Hempel لشركائنا في الأعمال أو أصحاب المصالح الآخرين لتمكينهم من الإبلاغ عن المسائل الجدية والحساسة مباشرة للجنة الأخلاقيات في Hempel.

بغض النظر عمّن يقوم بالتبليغ أو كيفية تسليم البلاغ بما في ذلك الهاتف والبريد الالكتروني والخط الساخن للأخلاقيات في Hempel ستأخذ عملية التحقيق في سوء السلوك المزعوم مجراها. ستكون عملية التحقيق مستعجلة وموضوعية ومستقلة وستحترم سرية هوية الأشخاص المعنيين مع حماية المصالح القانونية لشركة Hempel. سيعكس نطاق التحقيق درجة تعقيد الادعاءات وطبيعتها.

يمكن أن يضر الفشل في القيام بالتحقيق الملائم بمصداقية Hempel في نظر الموظفين وأصحاب المصالح ويعرض Hempel إلى دعاوى قضائية أو غرامات مالية أو عقوبات جزائية من السلطات.

نحن لا نتسامح مع حوادث الانتقام من الموظفين الذين يرفعون بلاغات بنية حسنة. ولكن قد ينجر عن الاتهامات الخاطئة المرسلة عمدا عبر الخط الساخن للأخلاقيات في Hempel بالإضافة إلى البلاغات المتكررة عن حوادث غير حقيقية عواقب تأديبية لصاحب البلاغ.

نبذة عن الخط الساخن للأخلاقيات في Hempel

يستضاف الخط الساخن للأخلاقيات في Hempel في المزودات الرقمية العالمية لـشركة نافاكس ولا يشكل جزءا من الموقع الالكتروني لـ Hempel ولا من شبكة الانترانات الخاصة بها. سيبقى أي بلاغ تنجزه سريا إلى أبعد حد ممكن خلال عملية التحقيق الشاملة. سيقع إعلام الأطراف المعنية بالتحقيق في المستجدات حسب حاجتهم لمعرفة المعلومة.

القنوات الخارجية للإبلاغ 

نشجعك على عرض ما يثير ريبتك داخليًا من خلال قنوات الإبلاغ الخاصة بشركة Hempel. ومن خلال طرح ما يجول بخاطرك، فإنك تمنحنا الفرصة لمراجعة الأمر والعمل معًا لدعم قيم Hempel.

ومع ذلك، فلا يؤثر هذا الأمر على حقوقك القانونية في الاتصال بالسلطات مباشرة. فعلى سبيل المثال، في الاتحاد الأوروبي، يمكنك اختيار الإبلاغ عما يثير ريبتك إلى الهيئات الحكومية المحلية؛ وللمزيد من المعلومات، يُرجى النقر هنا.