الإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بالامتثال

تحدّث - الإبلاغ عن مخالفات الامتثال

عندما تنتهي من تقديم البلاغ سيتم إصدار رقم مخصص للبلاغ. من فضلك اكتبه واحتفظ به وبكلمة السر التي قمت بادخالها للنظام في مكان آمن. نحن نرحوك أن تستخدم رقم البلاغ مع كلمة المرور التي تختارها لتعود إلى إثيكس بوينت من خلال موقع الإنترنت في خلال 5-6 أيام عمل. عندما تعود خلال 6-5 أيام عمل ستكون لديك الفرصة لمراجعة أي أسئلة متابعة أو لإرسال معلومات أخرى عن هذا البلاغ مع الشخص المختص بالتحقيق به.

برجاء الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بشركة نافكس جلوبال لمعلومات أكثر عن كيفية التعامل مع المعلومات.

إلتزامنا

مجموعة "هائل سعيد أنعم وشركاؤه - إقليم اليمن" هي مجموعة ذات منظومة قيمية وأخلاقية أصيلة، وتحتوي قواعد السلوك المهني وأخلاقيات العمل الخاصة بنا على المبادئ التوجيهية لممارسة أعمالنا ووفق رؤية واضحة ومتجددة ورسالة قِيَمية قويمة توارثناها عبر الأجيال.

تلتزم مجموعة "هائل سعيد أنعم وشركاؤه - إقليم اليمن" بتوفير بيئة عمل يكون فيها التواصل المفتوح والصادق هو المتوقع منك دائما وليس الاستثناء. تريدك المجموعة أن تشعر بالراحة عند التواصل مع مديرك المباشر أو الإدارة في الحالات التي تعتقد أنه حدثت فيها مخالفات أو انتهاكات للسياسات أو المعايير

في الحالات التي قد تفضل فيها تقديم بلاغ دون الكشف عن هويتك وتبقيها سرية بشكل كامل، فإن مجموعة "هائل سعيد أنعم وشركاؤه - إقليم اليمن" تشجع على استخدام هذا الموقع، والذي تم الاعتماد فيه على طرف ثالث "أكبر مورد عالمي لخدمات الامتثال والابلاغ" وهو EthicsPoint. كما تشجعك مجموعة "هائل سعيد أنعم وشركاؤه - إقليم اليمن" على تقديم بلاغات لمخالفات الامتثال المنصوص عليها في قواعد السلوك المهني وأخلاقيات العمل الخاصة بنا، أو طلب الاستشارة من قطاع الشؤون القانونية والامتثال فيما يتعلق بالسياسات والاجراءات، كما يمكنك تقديم مقترحات وأفكار إيجابية.

سيتم إرسال المعلومات التي تقدمها إلينا من خلال EthicsPoint على أساس سري تمامًا مع بقاءك مجهول الهوية إذا كان هذا هو اختيارك. ونحن نضمن لك بأن مشاركاتك ستصل لنا وسيتم سماعها.

لمعلومات أخرى، قم بالاطلاع وقراءة الأسئلة المتكررة لـ EthicsPoint