التزامنا

OQ هي مؤسسة تتمتع بقيم قوية فيما يخص المسؤولية والنزاهة. تحتوي قواعد السلوك خاصتنا على إرشادات عامة لممارسة الأعمال التجارية وفقًا لأعلى معايير الأخلاق

OQ تتمتع بالتزامها تجاه توفير بيئة يكون فيها التواصل المفتوح والصادق متوقعًا وليس استثناءً. نريدك أن تشعر بالراحة عند التعامل مع قسم الأخلاقيات وamp;الامتثال أو مع نقطة اتصالك في القسم القانوني في الحالات التي ترى فيها حدوث انتهاكات للسياسات أو المعايير.

نشجعك في المواقف التي تفضل فيها إرسال تقرير مُجهَّل في سرية على استخدام هذا الخط الساخن، الذي يستضيفه أحد مقدمي خطوط الاتصال الساخن، وهو EthicsPoint. نشجعك على إرسال تقارير تتعلق بالانتهاكات المنصوص عليها في قواعد السلوك خاصتنا، بالإضافة إلى طلب الإرشادات المتعلقة بالسياسات والإجراءات وتقديم اقتراحات وقصص إيجابية.

ستُرسلُ المعلومات التي تقدمها إلينا من خلال EthicsPoint على نحوٍ سري تمامًا ومُجهَّل الهوية إذا كان عليك الاختيار. نؤكد لك على أن تعليقاتك ستلقى أذنًا صاغية.

راجعْ الأسئلة المتداولة بشأن EthicsPointأو اتصل بقسم السلوك الأخلاقي [Ethical Conduct] على قسم الأخلاقيات وamp;الامتثال على ethicalconduct@oq.com.

لإعداد تقرير

بعد إكمال تقريرك، سيتم تعيين رمز فريد لك يسمى "مفتاح التقرير". سجّل مفتاح التقرير وكلمة المرور واحتفظ بهما في مكان آمن. بعد5-6 أيام عمل، استخدم مفتاح التقرير وكلمة المرور للتحقق من تقريرك للحصول على تعليقات أو أسئلة.