إلتزامنا

تتمسك كافودبقيم ومعايير عالية معينة للسلوك التنظيمي والمهني والشخصي، وتنص قواعد السلوك الخاصة بنا على التزامات صريحة تفيد بأن يتسم السلوك الشخصي والمهني لجميع موظفينا بأعلى المعايير وأن يُنظر إليه بهذه الصفة.

وتلزمنا قيمنا باحترام الكرامة الأصيلة لكل شخص و إنشاء علاقات الاحترام المتبادل مع جميع الأشخاص، كما تلزمنا قيمنا بأن نكون رعاة جيدين للموارد الموكلة إلينا ، بما في ذلك الموارد البيئية ، وأن نكون شفافين وخاضعين للمساءلة عن عملنا.

إننا ندرك أنه قد لا يتم التمسك بقيمنا والتزاماتنا وفقًا للمعايير المتوقعة في بعض الأحيان، لذانحن نريد أن نكون على علم بمثل هذه الحالات.

لإبلاغنا بأي مخاوف، ادعاءات، شكاوى أو تقديم ملاحظات عامة، يمكنك إستخدام أزرار الإبلاغ لمشاركة المعلومات من خلال نظام (إثيكس بوينت) يسمح لك النظام بمشاركة المعلومات دون الكشف عن هويتك إذا كنت ترغب في ذلك، أو يمكنك التواصل باستخدام التفاصيل الموجودة علي موقعنا الإلكتروني اتصل بنا.

نود بأن نخبركم بأننا نرحب بكل التقارير الواردة من أي فرد أو مجموعة أفراد أو منظمة، يمكن أن تكون التقارير حول موظفي كافود أو أنشطتها أو موظفي وأنشطة منظمة تعمل مع كافود.

مشاركة هذه التقارير ستساعدنا علي محاولة تصحيح الأمور وتحسين جودتها ومساعدتنا على أن نصبح أكثر فعالية، راجع الأسئلة المتداولة (الأسئلة الشائعة) وسياساتنا لمزيد من المعلومات.

تقديم تقرير

الإبلاغ عبر الإنترنت

أو

الإبلاغ عبر الهاتف

CAFOD EthicsPoint ليست خدمة طوارئ