التزامنا

تتمتع شركة المراعي بمستوى عالٍ من قيم المسؤولية والنزاهة. تتضمن مدونة قواعد السلوك الخاصة بنا إرشادات عامة بشأن ممارسة الأعمال بأعلى المعايير الأخلاقية.

تلتزم شركة المراعي بتوفير بيئة تكون فيها وسائل التواصل المفتوحة والصادقة هي الأساس، وليست الاستثناء. ولذا، فإننا نرجو أن تشعر بالاطمئنان للاتصال بالمشرف أو الإدارة في الحالات التي تعتقد أنه قد حدث فيها انتهاكات للسياسات أو المعايير.

في الحالات التي تفضل أن تضع بلاغاً مجهولاً بثقة، نشجعك على استخدام هذا الخط الساخن، المُستضَاف عن طريق الطرف الثالث مزود خدمة الخط الساخن، EthicsPoint. إننا نشجعك على التقدم بالبلاغات المتعلقة بالانتهاكات الموضحة في مدونة قواعد السلوك، إضافة إلى طلب الحصول على الإرشادات المتعلقة بالسياسات والإجراءات وتقديم الاقتراحات والتجارب الإيجابية.

ستُرسَل لنا المعلومات المقدمة منك عن طريق EthicsPoint على أساس سري ومجهول تماماً إذا كان يجب أن تختار. إننا نضمن لك أن يتم الاستماع إلى تعليقاتك.

راجع الأسئلة الشائعة لدى نظام EthicsPoint لمزيد من المعلومات.

لعمل بلاغ

بعد انتهائك من تقديم بلاغك، سيتم تعيين شفرة خاصة بك تسمى"مفتاح البلاغ". قم بتدوين كل من مفتاح البلاغ وكلمة المرور وقم بحفظهما في مكان آمن. بعد مرور 5-6 أيام عمل، استخدم مفتاح البلاغ وكلمة المرور للتحقُّق من وضع تقريرك للتعقيب أو لطرح المزيد من الأسئلة.