متابعة بشأن تقرير موارد كتيب مكافحة الرشوة والفساد لشركة غاز البصرة كتيب مكافحة الرشوة والفساد لشركة غاز البصرة (عربي) قواعد العمل لشركة غاز البصرة قواعد سلوك شركة غاز البصرة قواعد سلوك شركة غاز البصرة (عربي)

لإعداد تقرير

على شبكة الانترنت


بعد إتمام التقرير الخاص بك، سوف يتم تخصيص كود وحيد لك يسمى (مفتاح التقرير). قم بكتابة مفتاح التقرير الخاص بك ككلمة مرو واحتفظ بهم في مكان آمن. وبعد أيام عمل 5-6، استخدم مفتاح التقرير وكلمة المرور لفحص تقريرك من أجل التعليق أو الاسئلة.

التزامنا

شركة غاز البصرة هي شركة ذات قيم راسخة بنزاهتها وتحملها للمسؤولية حيث تحتوي قواعد سلوك وأخلاقيات العمل على إرشادات عامة لأداء الأعمال وفقاً لأعلى المعايير الأخلاقية.

تلتزم شركة غاز البصرة بوسط بيئي يكون فيه الأتصالات المفتوحة والموثوقة هي الأساس وليست الاستثناءات ونهدف الى تواصلكم وباطمئنان مع المشرفين أو الإدارة في الحالات التي تعتقدون فيها حدوث مخالفات للسياسات أو المعايير.

في المواقف التي تفضلون فيها تقديم تقاير مجهولة الأسم، فإننا نشجعكم على استخدام هذا الخط الساخن، الذي يستضيفه مزود الخط الساخن التابع لجهة خارجية، كما نشجعكم على تقديم تقارير فيما يتعلق بالمخالفات الواردة على قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل، وكذلك طلب التوجيه المتعلق بالسياسات والإجراءات وتقديم الاقتراحات والوقائع الإيجابية.

سيتم التعامل مع المعلومات التي المقدمة في هذا الخط الساخن بسرية تامة ولن يكون هناك ذكر لأي اسم في حال اختياركم تقديم المعلومات بواسطة مجهول ونضمن لكم أنه سيتم سماع تعليقاتكم بمهنية تامة.

ان جميع التقارير المقدمة بواسطة الخط السخن لشركة غاز البصرة سيتم تمريرها إلى قسم الأخلاقيات والأمتثال في الشركة والذي بدوره يضمن تعامله معها بطريقة مهنية وسرية. سيكون هذا الخط الساخن متاح لمساعدة العملاء والموردين والشركاء والمستشارين والموظفين.

ان هذا الخط الساخن ليس لتقديم خدمة الطواريء:

لا تسخدم هذا الموقع للإبلاغ عن الحالات التي تمثل تهديد مباشر للأرواح أو الممتلكات. قد لا يتم الرد مباشرة على هكذا تقارير تقدم من خلال هذه الخدمة. وإذا كنت تحتاج إلى مساعدة طارئة، يرجى الاتصال بالسلطات المحلية.